مأرب تك – مأرب، اليمن – 15 مايو 2023

تمكّنت شركة “مأرب تك لحلول التقنية ” من تركيب منظومة كاميرات المراقبة في محطة كهرباء مأرب الغازية، وذلك في إطار جهود الشركة لتحسين الأمن والسلامة في المنشآت الحيوية.

وتعتبر محطة كهرباء مأرب الغازية من أهم المنشآت الحيوية في المنطقة، حيث توفر الطاقة اللازمة للمناطق المجاورة وتعدّ مصدرًا حيويًا للاقتصاد المحلي. وتم تركيب منظومة كاميرات المراقبة في مختلف أنحاء المحطة، بما في ذلك قاعات التحويل والمحولات والأبراج والمباني الإدارية.

وقال المدير التنفيذي لشركة مأرب تك لحلول التقنية المهندس رائد الثابتي، إن التركيب الناجح لمنظومة كاميرات المراقبة في محطة كهرباء مأرب الغازية يعكس التزام الشركة بتقديم الخدمات الآمنة والموثوقة لعملائها. وأشار إلى أنه سيتم توسيع استخدام هذه التقنية في المنشآت الأخرى التابعة للشركة في المستقبل القريب.

وأكد مسؤولو المحطة أن منظومة كاميرات المراقبة ستساعد في تعزيز الأمن والسلامة في المنشأة، وستساعد في الكشف عن أي نشاط غير مرغوب فيه والتعامل معه بشكل سريع وفعال.

يذكر أن شركة مأرب تك لحلول التقنية هي شركة رائدة في مجال تقديم الحلول الهندسية والتقنية للصناعة الكهربائية، وتهدف إلى تحسين الكفاءة والاستدامة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فتح المحادثة
💬 Need help?
مرحباً بكم في مأرب تك لحلول التقنية.
كيف يمكن أن نساعدك؟